الجرافكس الخارق و الذي يعتبر من اقوى الرسوم التي ظهرت على اجهزة الجيل الجديد او من حيث المؤثرات الفيزيائية و الضوئية التي تميزت بها اللعبة و ابهرت الجميع بروعتها ولكن استديو Sucker Punch يقول لنا هذا ليس كل شيء!! نعم هذا ما قالة Artist Matt مسؤل المؤثرات البصرية في الاستديو.
اثناء عرض فيديو تحليلي تقني للعبة inFAMOUS: Second Son و الذي قدمه Artist Matt لنا تحدث فية عن التقنية التي استخدمت في تطوير اللعبة و تتبع معنا خطوة بخطوة كيف تم استخدام محرك اللعبة في انتاج المؤثرات الخاصة في اللعبة مثل الدخان و الضوء و التشتيت اثناء تنقل الشخصية في اللعبة و كيفية تعامل المحرك مع حركات الشخصية بشكل سريع و ستشاهدون ذلك في الفيديو المرفق.
لكن اهم ما جاء في هذا التقديم هو ان محرك اللعبة وحسب ما صرح بة Artist Matt بمقدورة ان يقدم اكثر من ذلك بكثير حيث تحدث عن ان مشروع inFAMOUS: Second Son ما هو الى اول المشاريع على جهاز PS4 و هو تجربة الفريق الاولى على الجهاز و دائما ما يكون المشروع الاول لا يظهر كل ما يستطيع ان يقدمه الفريق و تبقى هناك الكثير من الافكار خصوصا التقنية منها قد لا يتسني لنا اظهارها في اول مشروع و نحتفظ بها لمشروعنا القادم وهذا ما لفت انتبه الجميع ! مشروعنا القادم هذا يؤكد بصور ا بأخرى ان استديو Sucker Punch يعمل حاليا على مشروع جديد لجهاز PS4 وهذا المشروع سيكون تقنيا اقوى من ما شاهدناه في inFAMOUS: Second Son و ربما يكون هذا هو الاعلان الاول عن هذا المشروع بغض النظر ما اذا كان بطريقة غير مباشرة و ننتظر الاعلان الرسمي لهذا المشروع لربما في E3 او Playstation Experience القادم.